سيزيف مصري

في الأسطورة الأغريقية، سيزيف في الجحيم وعقابه أن يرفع صخرة من القاع حتي قمة جبل شاهق، وقبل أن يصل بقليل تسقط منه لأسفل، فيعود ليبدأ من جديد، بلا نهاية. ما أشبه ذلك بنا، أولادك يا بلدي

Monday, May 22, 2006

العالم يتضامن معنا يوم 25 مايو




العالم يتظاهر معنا يوم 25 مايو

الاثنين، 22 مايو 2006
لندن:

سوف تقوم الحملة الدولية بتنظيم اجتماع عام كجزء من جهودها لشرح الوضع في مصر ومطالب القضاة. سوف يقوم الصحفي البارز إيفون ريدلي بغدارة الاجتماع (لمزيد من المعلومات عن ريدلي نرجو زيارة موقع
http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/1570394.stm). يتحدث في الاجتماع جون ريس (نائب الرئيس – مؤتمر القاهرة ولمزيد من المعلومات عنه نرجو زيارة موقع http://en.wikipedia.org/wiki/John_Rees_(UK_politician) وجيريمي كوربين وممثل عن اللجنة المصرية لدعم القضاة المصريين. تفاصيل اللقاء تجدوها على موقع: http://elkhan-elmasry.blogspot.com/ .


الأربعاء 24 مايو 2006
باريس:

مظاهرة أمام السفارة المصرية يوم 24 مايو. يشارك في المظاهرة النشطاء المصريين الموجودون في باريس إضافة إلى عدد من المنظمات غير الحكومية المساندة لهم مثل "ناضلوا ضد الحرب" ونقابة القضاة والفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان ورابطة حقوق الإنسان.
لندن:
ستعقد جلسة لتحضير لافتات مظاهرة يوم 25 مايو. في هذه الجلسة سوف تكون هناك فرصة للنشطاء المصريين والدوليين أن يتفاعلوا وان يعملوا معا في تحضير اللافتات، وسوف تكون مناسبة للنشطاء المصريين أن يشرحوا للنشطاء الدوليين ما يجري في مصر، ثقافيا وسياسيا وأن يشرحوا أهمية التعبير عن احتجاجهم إزاء ما يحدث في مصر. مزيد من المعلومات حول جلسة تحضير اللافتات سوف تتوفر قريبا على مدونة
http://elkhan-elmasry.blogspot.com/. يقوم بتنظيم الجلسة اللجنة الدولية للتضامن مع القضاة المصريين (اللجنة المصرية، مؤتمر القاهرة، تحالف ضد الحرب، عولمة المقاومة).

الخميس 25 مايو 2006

أثينا:

مظاهرة الساعة السابعة مساء، أمام السفارة المصرية ينظمها تحالف ضد الحرب في اليونان ومركز أثينا للعمل.
شيكاغو:
مظاهرة الساعة الثانية عشر ظهرا، أمام القنصلية المصرية، ينظمها اللجنة المصرية لدعم القضاة المصريين – شيكاغو بالاشتراك مع عدد من المنظمات غير الحكومية المحلية التي ترغب في إعلان تضامنها مع القضاة المصريين. هذه المظاهرة جزء من الحملة الدولية للتضامن مع القضاة المصريين.
نيويورك:
مظاهرة أمام القنصلية المصرية تحت شعار: افرحوا عن المعتقلين، ارفعوا أيديكم عن القضاة، الديموقراطية والعدالة الآن.
لندن:
مظاهرة أمام السفارة المصرية الساعة الخامسة والنصف مساء. المظاهرة جزء من الحملة الدولية لدعم القضاة المصريين. مزيد من المعلومات سوف تتوفر قريبا على مدونة:
http://elkhan-elmasry.blogspot.com/

الجمعه 26 مايو 2006
سيول:

مظاهرة أمام السفارة المصرية. سبق للأصدقاء في كوريا الجنوبية أن نظموا مظاهرة ناجحة للتضامن مع حركة كفايه في العام الماضي

قريبا جدا سوف تقوم اللجنة المصرية لدعم القضاة المصريين (لندن – شيكاغو) ومؤتمر القاهرة/تحالف وقف الحرب (
http://www.stopwar.org.uk/) وعولمة المقاومة (http://www.resist.org.uk/) بالإعلان عن تأسيس الحملة الدولية للتضامن مع القضاة المصريين. سوف تعمل هذه اللجنة على دعم النقطة الخامسة في البيان الصحفي الذي أطلقته حركة كفايه والذي يطالب المصريين في الخارج بتنظيم الحملات وتوضيح وتقديم القضايا المصرية للعالم. رجاء انتظار الموقع الاليكتروني الذي سوف يحمل كل المعلومات والبيانات الصادرة عن اللجنة.

0 Comments:

Post a Comment

<< Home